الشفا في أخبار آل المصطفي(عليهم السلام) - صفحه 574

المقدس ـ على صاحبه سلامي و سلام آبائي إلى يوم الدين ـ . اللهم اجعله خالصا لوجهك الكريم ، ينتفع منه عبادك الصالحون .

[المجلد الثاني (الجزء الأوّل من كتاب الصّلاة)]

آخره : هذا آخر ما أردنا تأليفه من المجلّد الثّاني من مجلّدات كتاب الشّفا في أخبار آل مصطفى ، و هو جزء الأوّل من كتاب الصّلاة ، و اتفق الفراغ من تأليفه يوم الجمعة ثالث شهر رجب من شهور سنة ألف و مئة و ثمان و سبعين ، و كان ذلك في الروضة الشّريفة العلويّة مواجها للقبر المنوّر ، و الضّريح المطهّر مع استقبال القبلة ، و أرجو من صاحب المرقد الشّريف و هو أميرالمؤمنين حقّا و صدقا أن يجعله خالصا له ، إذ هو وجه اللّه . و حرّر هذه النّسخة مؤلّفها المسكين محمّد رضا بن عبدالمطلب التبريزي عفي عنهما .

[المجلد الثالث (الجزء الثاني من كتاب الصّلاة)]

أوّله : ابن محبوب عن عبداللّه بن سنان قال سمعت الصادق عليه السلام يقول ثلاثة هنّ فخر المؤمن و زينته في الدنيا و الآخرة : الصلاة في آخر الليل ، و يأسه عمّا في أيدي الناس ، و ولاية الإمام من آل محمّد صلى الله عليه و آله . . آخره .
هذا آخر ما أردنا تحريره و تأليفه من النصف الثاني من المجلد الثالث من كتاب الشفا في أخبار آل المصطفى ، و اتفق الفراغ منه في يوم الجمعة الرابع و العشرين من شهر شعبان من شهور سنة ألف و مئة و ثمانية و سبعين في النجف الأشرف الأزكى داخل الروضة المنورة مواجها للضريح المقدس مستقبلاً للقبلة ، و حرّره بيده مؤلفه محمّد رضا بن عبدالمطلب التبريزي وفّقه اللّه لما يحبّ و يرضى ، اللهم اجعله خالصا لوجهك الكريم .

[المجلد الثامن (كتاب التجارة إلى آخر الوصايا)]

أوّله : بسم اللّه الرّحمن الرّحيم ، نحمدك اللّهمّ يا من اسمه شفاء ، و نشكرك اللّهمّ يا من ذكره دواء .

صفحه از 575