إجازات ميرزا مهدي بن ابوالقاسم شهرستاني - صفحه 547

كتب بيمناه الداثرة ، مهدي بن أبي القاسم الموسوي الشهير بالشهرستاني ـ عفي عنهما ـ في سنة 1212 .

24 ـ اجازه به شيخ أبو القاسم بن شيخ أبو سعيد كاشانى

بسم اللّه الرحمن الرحيم وبه نستعين الحمد للّه وكفى ، وسلامه على عباده الذين اصطفى .وبعد ، فقد استجازني العالم الفاضل الجليل الولد الروحاني الشيخ أبو القاسم بن الشيخ أبي سعيد الكاشاني ـ أبقاه اللّه تعالى ـ فأجزت له ـ أحياه اللّه تعالى في سرور وعافية ـ أن يروي عنّي وعن مشايخي ، خصوصا شيوخنا الثلاثة الذين كانوا مرجع الأنام في أخذ الفتيا والأحكام ، بحقّ روايتهم عن مشايخهم المعروفين في أسانيد الإجازات .
كتب بيمناه الداثرة ، أوتي بها كتابه في الآخرة ، فقير عفو ربه الغني ، مهدي بن أبي القاسم الموسوي الشهير بالشهرستاني ، كان ذلك في أواسط رجب المرجب من شهور سنة 1211 .

25 ـ اجازه به سيد طالب طباطبايى

بسم اللّه الرحمن الرحيم ، و به نستعين . الحمد للّه و كفى ، و سلامه على عباده الذين اصطفى . و بعد ، فقد استجازني العالم الجليل الفاضل الكامل السيّد طالب الطباطبائي ـ أبقاه اللّه تعالى ـ فأجزت له ـ أحياه اللّه في سرور و عافية ـ أن يروي عنّي و عن مشايخي ، خصوصاً شيوخنا الثلاثة الذين كانوا مرجع الأنام في أخذ الفتيا والأحكام؛ و بحقّ روايتهم عن مشايخهم المعروفين في أسانيد الإجازات المتصلة إلى أرباب العصمة ـ صلوات اللّه عليهم أجمعين ـ و سائلاً منه سلوك الاحتياط الذي هو مسلك النجاة.
و كتب بيمناه الداثرة ـ أوتي بها كتابه في الآخرة ـ فقير عفو ربّه الغني مهدى
¨

صفحه از 549