اجازات فخر المحققين - صفحه 428

[ 6 ]

قرأ عليّ مولانا السيّد المعظّم ملك السادة «ناصر الملّة والدين حمزة بن حمزة بن محمّد العلوي الحسيني» المصنَّف له هذا الكتاب من أوّله إلى آخره ، قراءةَ بحث وتحقيق ونظر وتدقيق .
وقد أجزت له رواية هذا الكتاب عنّي ، وكذا أجزت له رواية جميع ما صنّفته وألّفته ورويته واُجيز لي روايته ، وكذا أجزت له أن يروي عنّي جميع مصنّفات والدي قدّس اللّه سرّه ، وأجزت له رواية مصنّفات الشيخ السعيد «نجم الدين أبي القاسم جعفر بن سعيد» طاب ثراه ، عنّي ، عن والدي ، عنه ، وكذا أجزت له رواية جميع مصنّفات كتب أصحابنا الفقهاء المتقدّمين رضي اللّه عنهم أجمعين .
وكتب «محمّد بن الحسن بن يوسف بن علي بن المطهّر الحلّي» في سابع عشر من رجب المبارك لسنة ستة وثلاثين وسبعمئة ؛ والحمد للّه وحده ، وصلّى اللّه على سيّدنا محمّد وآله . . .

[ 7 ]

أنهاه أيّده اللّه تعالى قراءةً وبحثا وفهما وضبطا واستشراحا ، وذلك في مجالس آخرها سابع عشرين رجب سنة ست وثلاثين وسبعمئة ؛ والحمد للّه وحده ، وصلّى اللّه على محمّد وآله ، وكتب «محمّد بن المطهّر» .

[ 8 ]

أجزت رواية أجوبة المسائل عنّي للسيّد المعظّم العالم الزاهد «ناصر الدين حمزة بن حمزة بن محمّد العلوي الحسيني» أدام اللّه أيّامه ، فليرو ذلك لمن شاء وأحب ، وليفت بذلك لجماعة المؤمنين ، وينبغي أن يقبلوا قوله فيما ينقله عنّا في الأحكام الشرعيّة .
وكتب «محمّد بن المطهّر» في سابع عشر من رجب سنة ست وثلاثين وسبعمئة بالحضرة الشريفة الغروية صلوات اللّه على مشرفها حامدا مصليّا .

صفحه از 437